من نحن


 نبذة عن الموقع:
هو موقع الكتروني يحمل بين طياته ما يتعلق بمبادئ المحاسبة و هو عبارة عن مشروع تخرج أعددناه نحن الطالبتين وعد أبوندى ، ضحى صبح ،وبمساعدة الطالبة حنين شماسنة وباشراف الدكتور هاشم راتب. وقد جاءت فكرة مشروعنا هذا بعد معاناة  سببها قلة المعلومات الالكترونية المتوفرة حول الموضوع سالف الذكر فبدأنا على إنشاء مادة تجميعية لنضم كل ما يتعلق بمبادئ المحاسبة وذلك بناءاً على رغبة الطالبات الذي تبين من خلال استبانة تم توزيعها على طالبات المحاسبة وتم تسجيل كل المشاكل التي يواجهنها في مبادئ المحاسبة التي هي أساس بقية المواد المحاسبية في السنوات اللاحقة.

وفي النهاية نرجو أن نكون قد وقفنا و لامسنا الصواب ، فان أصبنا فمن الله، وان قصرنا فمن أنفسنا والشيطان، ويكفينا من ذللك عناء المحاولة وشرفها .

 الرؤية:
نسعى في هذا الموقع الى توفير كل ما يحتاجه دارسوا المساق من معلومات لتوفير عليهم الجهد و الوقت وعناء البحث في شبكة الانترنت ولنكون وجهتهم الأولى عند حاجاتهم لأي معلومة لسنا الوحيدين ولكنا نسعى لأن نكون مميزين والأفضل.


الرسالة:
عزيزي الدارس لا تقلق بعد اليوم من شح المعلومات وقلتها عند دراستك لمادة مبادئ المحاسبة فهنا ستجد كل ما يلزمك من معلومات وستجد فيديوهات و دورات تعليمية لتساعدك على ترسيخ فهمك للمادة.



























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كافة الحقوق محفوظة 2014 © دليل الطالب في مبادئ المحاسبة